العباقرة .. وقهر المستحيل

أتشرف بالعمل تحت إشراف الدكتور علي القرني في جامعة الملك سعود .. وآمل أيضا أن يشرف على رسالتي للماجستير ..
أكتب الآن في ساعة متأخرة لأنني أتعجب فعلا من قدرات هذا الرجل ( الخارقة) - تبارك الرحمن- فهو يعمل ليل نهار .. (حرفيا) ..
ما دفعني للكتابة أنني وجدت اتصالا من مكتب سعادته ولم أستطع الرد عليه، فأرسلت رسالة أعتذر فيها عن ذلك .. لأتفاجأ أن الدكتور رد على رسالتي ..
والذي يجعلك تتعجب أكثر أنني متأكد أنه سيكون أولنا تواجدا في المكتب صباح الغد كعادته ..
متى ينام؟ متى يجد الفرصة ليكتب مقالاته المطولة في الجزيرة، وعموده الأسبوعي فيها، وعمود رساة الجامعة، والإشراف على الاعتماد الأكاديمي ومجلة الجامعة الجديدة ..
يا جماعة (على افتراض أن أحدا سيقرأ هذه المدونة) أنا أتعجب فعلا ..
سيرته الذاتية مشرقة .. أكاديميا .. وصحافيا ..
أعرف أنه لا يقرأ لي ولا يعرف أن لدي مدونة أكتب فيها ..
لكن أدعو الله أن يوفقني لأتعلم وأتعلم وأتعلم ..

ما يدهشني فعلا أنه يعرف نفسه (علي القرني) بدون دكتور .. مع أنه سيد الدكاترة في الإعلام السعودي .. في نظري .. وربما
عين الرضا عين كل عيب كليلة ..

تعليقات

‏قال saam
اتعرف يا احمد ماهو ردي عليك عندما قرأت مدنتك عن دكتورك القرني
انك رجل تعرف معنى الوفاء
وقولك انك كتبتها قبل ولم تنشرها الا بعد ان افترقت عن الدكتور دليل الوفاء الحقيقي
بالفعل اتشرف بان كنت انت يوما ما احد طلابي
شكرا يا احمد ان اوجدت للوفاء معنى في زمن قد نفقتده كثيرا
ابو عبدالله
محمد بن عبدالله الشايع
0505284618

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى جميلات العالم .. من "دبدوب"

شيء من قصتي مع الإعلا(م/ن)

#قناة_العرب.. الحب أحيانا لا يكفي!